فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية ، احذر من العواطف

  • وقت الافراج:2022-05-29 11:57:24
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:202
  • وصف سريع:

    فيسبي,أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل

محتوى المقال

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

أسباب حريق محول الكهرباء

فيسبيمروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

تشينزا ألتا( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

محول الكهرباء مصنعين

الضوضاء في غياب المرحلة


فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية , احذر من العواطف



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف ,فيسبي35kv محول النفط, جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ,فيسبيجنرال الكتريك محول, قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

اقتباسات في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

تطبيق النفط مغمورة محول

إهمال الصيانة والعزل الضرر


فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية , احذر من العواطف



الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

أعمال التركيب يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ,فيسبيالنفط مغمورة منظم الجهد, ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

أولا فك البراغي تشديد , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

فيسبيالمشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

فيسبيمعلومات المنتج الأخرى
  • شينفورفع منصة ثابتةأداء جيد

    شينفورفع منصة ثابتةأداء جيد

  • شينفورفع منصة متنقلةما هي الخصائص التي يجب أن تحتوي عليها المادة

    شينفورفع منصة متنقلةما هي الخصائص التي يجب أن تحتوي عليها المادة

  • شينفوسبائك الألومنيوم مصعدتحليل طرق قطع الأنابيب الشائعة

    شينفوسبائك الألومنيوم مصعدتحليل طرق قطع الأنابيب الشائعة

  • جرونينجنرفع في الموقعكيفية حل هذه المشكلة

    جرونينجنرفع في الموقعكيفية حل هذه المشكلة

  • إيريمفاعلة محولالسوق المحلي مشبع بالتدريج

    إيريمفاعلة محولالسوق المحلي مشبع بالتدريج

  • أويامارفع منصة كهربائية ثابتةما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة

    أويامارفع منصة كهربائية ثابتةما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة

  • شينغتاىرفع عربة مسطحة 25 مترعمل دعم الشراء

    شينغتاىرفع عربة مسطحة 25 مترعمل دعم الشراء

  • ميستررفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغطريقة حساب سعة الضغط

    ميستررفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغطريقة حساب سعة الضغط

  • استدعى:تذكير: معلومات فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية ، احذر من العواطف ، توفر لك فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية ، احذر من العواطف من شركتنا ، وخدمة فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية ، احذر من العواطف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية ، احذر من العواطف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية ، احذر من العواطف. فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية ، احذر من العواطف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيسبيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتصيانة غير كافية ، احذر من العواطف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!